ليفربول يحقق فوزاً ساحقًا على تولوز

الجزائر- 27 أكتوبر 2023

حقق ليفربول فوزاً ساحقًا على ضيفه تولوز الفرنسي بنتيجة 5-1، يوم الخميس، في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

تألق صلاح

قاد النجم المصري محمد صلاح ليفربول إلى الفوز، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 75 و90+3، كما صنع هدفين لزميليه الواتارو إيندو في الدقيقة 31 وريان غرافينبيرخ في الدقيقة 65.

سيطرة ليفربول

سيطر ليفربول على مجريات المباراة منذ البداية، وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول، قبل أن يواصل تألقه في الشوط الثاني، ويسجل ثلاثة أهداف أخرى، ليحقق فوزاً كبيرًا.

هدفان في الشوط الأول

افتتح البرتغالي ديوجو جوتا التهديف لفريق ليفربول في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل تولوز بهدف من تيس دالينغا في الدقيقة 16.

سيطرة ليفربول في الشوط الثاني

سيطر ليفربول على مجريات الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، عن طريق الواتارو إيندو في الدقيقة 31، ومحمد صلاح في الدقيقة 75، وريان غرافينبيرخ في الدقيقة 65.

صلاح يسجل هدفين في دقيقتين

سجل محمد صلاح هدفين في دقيقتين فقط، في الدقائق 75 و90+3، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 12 في جميع المسابقات هذا الموسم.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول: “لقد لعبنا مباراة جيدة، وسجلنا أهدافاً جميلة، وأنا سعيد بالأداء العام للفريق”.

تحليل المباراة

سيطر ليفربول على مجريات المباراة منذ البداية، وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول، عن طريق ديوجو جوتا وتيس دالينغا.

في الشوط الثاني، واصل ليفربول تألقه، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، عن طريق الواتارو إيندو ومحمد صلاح وريان غرافينبيرخ.

تألق محمد صلاح كان العامل الأبرز في فوز ليفربول، حيث سجل هدفين وصنع هدفين. كما تألق الواتارو إيندو وريان غرافينبيرخ، حيث سجلا هدفين لكل منهما.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، ليحتل صدارة المجموعة، بفارق نقطتين عن روما صاحب المركز الثاني.