غوارديولا يرفض التأكيد على جاهزية هالاند

مانشيستر – 6 نوفمبر 2023

رفض بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، التأكيد على جاهزية إيرلينج هالاند للمشاركة في مباراة الفريق ضد يانج بويز في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده يوم الاثنين: “إنه سؤال صعب، تحدثت مع الطبيب ومعه، وأخبرني أنه يشعر بتحسن كبير، لكنني لا أعرف، سأستمع إليه، إذا قال إنني جاهز ولا أشعر بأي ألم فسأفكر في السماح له باللعب.”

وأضاف: “من الثلاثاء إلى الأحد، هناك الكثير من المباريات المقبلة، لذلك يجب أن نكون حذرين، لا يمكننا المخاطرة به، إذا كان غير جاهز، فسنلعب بدونه.”

وكان هالاند قد تعرض لإصابة في الفخذ في مباراة فريقه السابقة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي فاز بها السيتي 6-1.

وتسببت الإصابة في غياب هالاند عن مباراة السيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل يونايتد، والتي فاز بها السيتي 4-1.

وإذا كان هالاند غير قادر على المشاركة في مباراة يانج بويز، فمن المحتمل أن يعتمد جوارديولا على جاك غريليش أو فيل فودين في مركز المهاجم.

ويحتل السيتي المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، بفارق نقطة واحدة خلف باريس سان جيرمان.

  • سبب غيابه عن مباراة نيوكاسل يونايتد
  • غاب إيرلينج هالاند عن مباراة مانشستر سيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل يونايتد، والتي فاز بها السيتي 4-1، بسبب إصابة في الفخذ.
  • تعرض هالاند للإصابة في مباراة فريقه السابقة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي فاز بها السيتي 6-1.
  • وقال بيب جوارديولا، مدرب السيتي، في مؤتمر صحفي عقده يوم الاثنين قبل مباراة يانج بويز في دوري أبطال أوروبا: “تحدثت مع الطبيب ومعه، وأخبرني أنه يشعر بتحسن كبير، لكنني لا أعرف، سأستمع إليه، إذا قال إنني جاهز ولا أشعر بأي ألم فسأفكر في السماح له باللعب.”
  • وأضاف جوارديولا: “من الثلاثاء إلى الأحد، هناك الكثير من المباريات المقبلة، لذلك يجب أن نكون حذرين، لا يمكننا المخاطرة به، إذا كان غير جاهز، فسنلعب بدونه.”
  • ويحتل السيتي المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، بفارق نقطة واحدة خلف باريس سان جيرمان.